جاري تحميل ... مدرسة البنادق الهوائية

من أنا

صورتي
أهوى الصيد والرماية منذ الصغر، وتلاقت هوايتي مع مجال عملي فأخذت على عاتقي نشر ما تعلمته من علم لمن يبحث عنه من الهواة الجدد والقدامى، وذلك لما عانيته من شح المعلومة الصحيحة في وطننا العربي، وقلة من يشاركون علمهم مع غيرهم لظنهم أن الرزق يزيد كلما زاد جهل "الزبون"!!

إقرأ أيضاً

إعلان في أعلي التدوينة

شركات البنادق الهوائيةمقالات وشروحات

شركات البنادق الهوائية - الجزء الثالث

شركات البنادق الهوائية

الجزء الثالث

شركة كروسمان الأمريكية:

كروسمان هي شركة أمريكية لازم نديها حقها بالرغم من عدم انتشارها في مصر لكن متواجدة بقوة في السعودية وكان لي هذا الشرف اني اكون صاحب فكرة العمل مع كروسمان واختيار منتجاتها أثناء عملي السابق كمدير مبيعات في الصياد العربي والحمد لله نجحت الشركة نجاح باهر ومشرف في السوق السعودي والإماراتي، وكروسمان من الشركات المتميزة جدا والعبقرية في تصميم البنادق الهوائية اللي بتتناسب مع الأذواق الشبابية ، بالاضافة للأسعار المنافسة جدا.
وعلى الرغم من ان كل منتجات كروسمان من بنادق الاسبرينج مدون عليها (صنع في الصين) إلا ان الجودة مناسبة جدا بل تتفوق على السعر المدفوع فيها.
عندهم موديلات كتير جدا بدايةً من مستوى الأطفال زي موديل بامب ماستر ، مروراً بموديلات متوسطة القوة ووصولاً للموديلات فائقة القوة.
بامب ماستر

بامب ماستر

رافين


فانتوم 1000


كمان من المتميز عندهم انهم تقريباً اشتغلوا في كل مراحل تطور البنادق وبيوفروا كل الخيارات لغاية وقتنا هذا CO2 - اسبرينج - نيترو 1 و نيترو 2 - بامب يدوي وآخيراً PCP.

نيتروفينوم
شكويف
كروسمان عنهم فرع من الشركة إسمه "بنجامين" ودة هو الفرع الأمريكي الخالص في الشركة واللي بيختص بمنتجات ال PCP اللي من أشهرها "مارودر" و "أرمادا".

بنجامين مارودر



بنجامين أرمادا

مؤخراً نزلوا أكثر من موديل جديد للPCP (كراتوس - أكيلا) بالإضافة للكثير من الإضافات والمنتجات التكميلية زي الطلقات والأهداف .. باختصار كروسمان من الشركات المبدعة.

تقدروا تاخدوا جولة في موقع كروسمان الإبداعي من هنا
ودة فيديو على قناتي فيه شرح لبندقية الأطفال بامب ماستر



  • شركة BSA:
شركة BSA الانجليزية غنية عن التعريف ويرجع تاريخها لمئات السنين وكانت من أحد الشركات الأبرز في تصنيع الآلات الحربية والأسلحة في الحرب العالمية الأولى، وبعد الحرب استمرت في انتاج البنادق الهوائية حتى وقتنا هذا، لكن وبما اننا هنا علشان يكون عندنا معلومات فتعالوا ناخد اللقطة المهمة دي
في عام 1986 استحوذت شركة "جامو" الاسبانية على كامل شركة BSA بما فيها الاصول والشعار ومن الوقت دة توقف انتاج بي اس إيه فعلياً لجميع منتجاتها القديمة اللي بنسمع عنها زي (جولد ستار- سوبر ستار- اير سبورت MK) وبدأت جامو تتخذ نهج جديد في التصنيع هيلاحظه اي شخص يمسك بندقية قديمة وأخرى حديثة.
حالياً BSA لها منتجاتها الخاصة زي عائلة R10 وسكربيون وبوكنير من بنادق ال PCP ، وليتنج وميتيور وسوبر سبورت من بنادق الاسبرينج.
تقدروا تطلعوا على موقع BSA من الرابط التالي
كمان تقدرو تطلعوا على شراكة جامو مع BSA من موقع جامو على الرابط التالي

  • شركة Air Arms:
اير آرمز شركة إنجليزية متميزة جدا، وتشتهر بالجودة في الخامات لأبعد حدود، ومقابل الخامات العالية أكيد هيكون فيه سعر عالي نسبياً ودة معلوم عن منتجات آير آرمز.
آير آرمز مركزين أكتر على بنادق الـ PCP وعندهم عائلتين مشهورتين وهما عائلة S510 وS400 - 410 لبنادق الضغط المسبق وموديلات محدودة في بنادق الاسبرينج (TX).
موقع الشركة الرسمي على الرابط التالي

وآخيراً .. السهو أو عدم ذكر بنادق أو شركات أخرى غير اللي تم ذكره مش معناه عدم أهميتها أو سوء جودتها، لكن فقط فعناه إني معرض للسهو والخطأ وثانياً لاني بذكر أكثر المتوفر في السوق المصري بشكل خاص.

شاكر ومقدر حسن متابعتكم وإن شاء الله هنتكلم عن شركات بنادق ال PCP مثل الكريكيت وإف إكس و إير تكنولجي وغيرهم.

ولحين ما يسمح الوقت لعمل فيديو لكيفية اختيار بندقيتك ممكن تشوف الفيديو القديم دة على قناتي على اليوتيوب وإن شاء الله يكون مفيد بعنوان (كيف تختار بندقية هوائية - معلومات للمبتدئين)
دمتم بخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *