جاري تحميل ... مدرسة البنادق الهوائية

من أنا

صورتي
أهوى الصيد والرماية منذ الصغر، وتلاقت هوايتي مع مجال عملي فأخذت على عاتقي نشر ما تعلمته من علم لمن يبحث عنه من الهواة الجدد والقدامى، وذلك لما عانيته من شح المعلومة الصحيحة في وطننا العربي، وقلة من يشاركون علمهم مع غيرهم لظنهم أن الرزق يزيد كلما زاد جهل "الزبون"!!

إقرأ أيضاً

إعلان في أعلي التدوينة

شركات البنادق الهوائيةمقالات وشروحات

شركات البنادق الهوائية - الجزء الثاني

شركات البنادق الهوائية

الشركات الألمانية



اتكلمنا عن شركات البنادق المصري والتركي والصيني والأسباني واليوم موعدنا مع شركات البنادق الألمانية العملاقة.

شركة فايروخ: هي أكبر وأعظم شركات تصنيع البنادق الهوائية في العالم، الأكثر احترافية، والأكثر جودة، والأكثر دقة ، والأفضل على الإطلاق .. فإذا كنت تبحث عن الأفضل فعليك بالفايروخ.

من مميزات شركة فايروخ تنوع الموديلات وتخصصها، وكل موديل فيه ميزة محددة وتصميم مختلف نسبياً.
من أفضل الموديلات: موديل 30 ويتميز بخفة الوزن وخاص بالصيد على المسافات القريبة للطيور الصغيرة ويفضله أهل الخليج بقوة أثناء مواسم الصفار والدقناش.
فايروخ 30
موديل 80 و 85 ويعتبروا من أفضل البنادق الهوائية والأكثر شهرة نظرا لدقتهم وتناسقهم وقوتهم المتوسطة اللي ممكن تصطاد بيها على القريب والمتوسط، كذلك موديل 90 ودة موديل مختلف لانه بيعمل بنظام الجاز رام بدلاً من الاسبرينج

فايروخ 85

فايروخ 85

فايروخ 90

موديل 100 PCP من البنادق المتميزة في عالم بنادق الضغط المسبق لكن يعيبه انه لم يتطور من فترة كبيرة ولم تلتحلق فايروخ بقافلة بنادق البولباب إلا مؤخراً في موديل للأسف لم ينل إعجاب الهواء بعد طول انتظار، لكن تظل فايروخ متربعة على عرش بنادق الاسبرينج حتى الآن.
ممكن تشوف موديلات ومواصفات فايروخ من هنا

فايروخ 50

فايروخ 35

فايروخ 100 إس

فايروخ 100 تي

فايروخ 110



شركة ديانا: شركة ديانا هي ثاني أكبر وأفضل شركات تصنيع البنادق الهوائية في العالم حتى الآن، وإذا امتلكت ديانا فأنت الأفضل بلا بنازع سوى فايروخ، وعلى خطى فايروخ فديانا تمتلك ترسانة من الموديلات المختلفة واللي هتناسب ذوقك واستخدامك بلا أدنى شك.

أهم الموديلات:
موديل 34،36،38 ودي عائلة تعتبر واحدة وتختلف في الشكل وكلهم ذات قوة متوسطة وآداء مذهل.

ديانا 38

ديانا 34
موديل 350 مجنوم وممكن نقول عليها إنها أقوى بندقية اسبرينج في العالم وصاحبة شهرة واسعة، ولازم طريقة خاصة لاستعمالها ولابد انك تتعود على رد فعلها العنيف علشان تحبها.
ديانا 350 مجنوم

ديانا 350 بنظام N-TEC

موديل 52 ودي بندقية هتحبها من أول نظرة وتتميز بتناسق الوزن مع الطول والدقة المفرطة، بالإضافة للعتلة الجانبية اللي بيفضلها البعض عن كسر السبطانة.
ديانا 52

موديل 54 و 56 موديلين مختلفين عن باقي بنادق العالم في نظام ميكانيكي خاص يعمل على امتصاص إرتداد البندقية ودة بيحول البندقية كأنها بندقية PCP في مسألة رد الفعل والدقة المتميزة، بالإضافة للقوة الكبيرة اللي بتقارب قوة ال350 ، مع عتلة جانبية للتعشيق.
ديانا 54
ديانا 56

أما بالنسبة لبنادق الضغط المسبق فديانا كانت من أوائل الشركات اللي أطلقت بندقية PCP وكان اسمها P1000 وفي تقيمي كانت بندقية ممتاذة جدا في الشكل والدقة لكن كان يعيبها كثرة أعطالها وصعوبة صيانتها، ووللأسف ديانا تأخرت كتير جداً في إطلاق نسخة مطورة إلا العام الماضي وكانت بندقية شبيهة ببندقية مصنع SBA الصيني اللي اتكلمنا عنه في بوست البنادق الصيني، بالاضافة لنزول بعض النسخ المطورة من P1000 لكن بعد ما سبقها شركات أخرى تربعت على عرش ال PCP في العالم.
رابط كتالوج ديانا ومنتجاتهم من هنا
ديانا P1000




باختصار البنادق الألمانية بنادق للعمر وكل ما عليك انك تكون جاهز لسعرها ، وعارف احتياجك ايه في الصيد علشان تقدر تختار الموديل المناسب لاحتياجك

ودي نهاية شركات البنادق الهوائية اللي بتشترك في صنع بنادق اسبرينج و PCP، والمتبقى هي شركات متخصصة في صناعة بنادق الضغط المسبق فقط وهيكون لها منشور خاص إن شاء الله.

الفيديو التالي مقطع فيديو قديم على قناتي في اليوتيوب بيتكلم عن بنادق ديانا وممكن تشوفوا بعض النماذج عملياً .. ودمتم بخير



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *